إضافة نكتة جديدة


إسم المرسل :*
E-mail:*
عنوان النكتة :*
إختر نوع النكتة :
النكتة :*
رمز التحقق :

تقييم المستخدم: 1 / 5

تفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

محشش شارك في مسابقة من سيربح المليون ...
السؤال الأول :
يقول المثل : البركة في ..........
1ء القليل
2ء الحمير

3ء الكبير
4ء السمين
محشش قال للمذيع من البداية صعبة !! نستعين بالجمهور
الجمهور جاوبو
100 % للجوιب رقم 1
قال :
ﻻﻻﻻ الجمهور ماشي دايما صح
نحذف اجابتين
حذف الكمبيوتر 3 و 4 و بقى 1 و 2
قال محشش خلينا نقطع الشك ﺑاليقين ونتصل بصديق ..
الو البشير:[كـيف الـحال ان شاء الله بخـيرلولاد لباس عليهم]
البشير صافا شوية
وأنت كيراك لباس شوية
ايا كملت الـ 30 ثانية
جورج قرداحي قال : شو بدك تعمل

محشش قال : اواه انا ما نغامرش ننسحب وندّي
الـ 200 ريال وكيما يقولو اجدادنا :
" البركة في القليل "
فأغمي القرداحي وثلاثه من الجمهور في حالة خطرة وقد اصيب المخرج بسكته قلبية وشفرو القناه وبطلو البرنامج ..هههـ

صفحتنا على الفايسبوك | نكت زوينة